ا
-
الجوير، لطيفه
فاعليةُ أنشطة تعليمية/تعلمية مقترحة مصممة في ضوء تطبيقات الذَّكَاء الاصطناعيّ لتنمية الذَّكَاءِ الوجدانيّ للطفلِ في مرحلةِ الطُفُولَة المُبَكِّرَة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 147-180]
-
العنزي، نهلى
معوقات استخدام الألعاب التعليمية الإلكترونية في التعليم من وجهة نظر معلمات الطفولة المبكرة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 94-119]
ب
-
بربخ، أشرف
أثر تطبيق القاعدة النورانية في تحسين المهارات القرائية والمهارات الكتابية لدى طالبات المدارس ومراكز التحفيظ بمحافظات غزة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 60-93]
ح
-
حجازي، هند
مناهج رياض الأطفال في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 120-138]
-
حنيش، حسام الدين
دور المترجمين في تأديب الأطفال: دراسة نقدية [المجلد 1، العدد 1، 2022]
ص
-
صفوت، حنان
رؤى مستقبلية في طرائق التعليم لطفل الروضة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 33-59]
ط
-
طلبه، Ebtehag.
التربية و التنمية المهنية المستمرة والتعليم مدى الحياة لهيئات التدريس وقيادات التعليم [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 21-32]
-
طلبه، ابتهاج محمود
المنهج الجديد (2.0) للطفولة المبكرة في جمهورية مصر العربية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 17-33]
ع
-
عابدين، تهاني هاشم خليل عابدين
تنمية التفكير الناقد في مرحلة الطفولة المبكرة كهدف عبر ثقافي للتربية المعاصرة [المجلد 1، العدد 1، 2022]
-
على، هدى
فاعليةُ أنشطة تعليمية/تعلمية مقترحة مصممة في ضوء تطبيقات الذَّكَاء الاصطناعيّ لتنمية الذَّكَاءِ الوجدانيّ للطفلِ في مرحلةِ الطُفُولَة المُبَكِّرَة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 147-180]
-
عوض الحارثي، ريم
درجة ممارسة مديرات مدارس الطفولة المبكرة للثقافة الرقمية بمدينة الطائف [المجلد 1، العدد 3، 2022]
ف
-
فويرس، رميساء
ماهية التنمر الالكتروني( مفهومه، اشكاله، اثاره، واستراتيجيات مواجهته ) [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 139-146]
م
-
متولي، Mohamed
أساليب تعلم الأطفال من الميلاد حتى سن الثالثة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-11]
-
متولي، محمد
تطور الدماغ ودور الخبرة في السنوات المبكرة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 10-20]
-
مليكة، محرزي
ماهية التنمر الالكتروني( مفهومه، اشكاله، اثاره، واستراتيجيات مواجهته ) [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 139-146]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند