فهرس المؤلفين

ا

  • الجوير، لطيفه فاعليةُ أنشطة تعليمية/تعلمية مقترحة مصممة في ضوء تطبيقات الذَّكَاء الاصطناعيّ لتنمية الذَّكَاءِ الوجدانيّ للطفلِ في مرحلةِ الطُفُولَة المُبَكِّرَة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 147-180]
  • العنزي، نهلى معوقات استخدام الألعاب التعليمية الإلكترونية في التعليم من وجهة نظر معلمات الطفولة المبكرة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 94-119]

ب

  • بربخ، أشرف أثر تطبيق القاعدة النورانية في تحسين المهارات القرائية والمهارات الكتابية لدى طالبات المدارس ومراكز التحفيظ بمحافظات غزة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 60-93]

ح

  • حجازي، هند مناهج رياض الأطفال في ضوء خبرات بعض الدول المتقدمة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 120-138]
  • حنيش، حسام الدين دور المترجمين في تأديب الأطفال: دراسة نقدية [المجلد 1، العدد 1، 2022]

ص

  • صفوت، حنان رؤى مستقبلية في طرائق التعليم لطفل الروضة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 33-59]

ط

  • طلبه، Ebtehag. التربية و التنمية المهنية المستمرة والتعليم مدى الحياة لهيئات التدريس وقيادات التعليم [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 21-32]
  • طلبه، ابتهاج محمود المنهج الجديد (2.0) للطفولة المبكرة في جمهورية مصر العربية [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 17-33]

ع

  • عابدين، تهاني هاشم خليل عابدين تنمية التفكير الناقد في مرحلة الطفولة المبكرة كهدف عبر ثقافي للتربية المعاصرة [المجلد 1، العدد 1، 2022]
  • على، هدى فاعليةُ أنشطة تعليمية/تعلمية مقترحة مصممة في ضوء تطبيقات الذَّكَاء الاصطناعيّ لتنمية الذَّكَاءِ الوجدانيّ للطفلِ في مرحلةِ الطُفُولَة المُبَكِّرَة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 147-180]
  • عوض الحارثي، ريم درجة ممارسة مديرات مدارس الطفولة المبكرة للثقافة الرقمية بمدينة الطائف [المجلد 1، العدد 3، 2022]

ف

  • فويرس، رميساء ماهية التنمر الالكتروني( مفهومه، اشكاله، اثاره، واستراتيجيات مواجهته ) [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 139-146]

م

  • متولي، Mohamed أساليب تعلم الأطفال من الميلاد حتى سن الثالثة [المجلد 1، العدد 1، 2022، الصفحة 1-11]
  • متولي، محمد تطور الدماغ ودور الخبرة في السنوات المبكرة [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 10-20]
  • مليكة، محرزي ماهية التنمر الالكتروني( مفهومه، اشكاله، اثاره، واستراتيجيات مواجهته ) [المجلد 1، العدد 2، 2022، الصفحة 139-146]